Notification texts go here Contact Us Buy Now!

كيفية تفعيل Cortana على ويندوز 10

من بين أفضل الاضافات التي خرجت بها مايكروسوفت و تميز بها ويندوز 10 هي خاصية Cortana المساعد الشخصي الألي لمستعملي ويندوز 10 ، اذ بامكانك التجاوب معها بالصوت فقط .. تسألها و هي تجيبك و في بعض الأحيان هي من تسأل ، بامكانك الاستعانة بخاصية كورتانا من أجل فتح متصفح معين أو ملف معين عن طريق تحدثك معها بالصوت فقط !
اليوم ان شاء الله قررنا ان نشارككم طريقة تفعيل خاصية 'Cortana' الجميلة بخطوات بسيطة جدا و غير معقدة ، فقط كل ما عليك هو التوجه الى مربع البحث الموجود في شريط المهام من أجل الولوج الى كورتانا ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على اعدادات 'Settings' من أجل تفعيل الخاصية.
بعد ذلك تقوم بتفعيل تحركات ' Cortana ' و التي من بينها ارسال تنبيهات و القيام بمنبه زمني عبر ميزة Cortana ، أما بالنسبة لعملية تفعيلها فهي كما في الصورة أدناه :

إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مانع الإعلانات في متصفحك. نحن نستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لتطوير هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.